نصائح لاختيار فستان الزفاف
صحيفة هتون الإلكترونية -

نصائح لاختيار فستان الزفاف

يوم الزفاف هو يوم من أهم أيام الفتيات في الحياة لذلك يجب عند إختيار كل تفصيلة من تفاصيل هذا اليوم أن تختار بعناية ودقة بدون تسرع، ومن أهم هذه التفاصيل التي يجب أن تهتم بها الفتاة هي فستان الزفاف وهو أهم ما يجب أن يُختار بعناية ودقة لذلك أقدم لكي بعض النصائح التي سوف تساعدكي في إختيار فستان زفافك.

ومع تنوع الألوان والتصاميم، تحتار الفتيات في اختيار فستان حفل زفافها فإن الإعجاب بشكل الفستان لا يكفي، بل يجب أن يتوافق مع شكل جسم العروس ولون بشرتها وإليك أسس اختيار فستان الزفاف.

تحديد نوع جسمك

ابدئي بتحديد نوع جسمك، مثل التفاحة، المثلث المقلوب، الساعة الرملية، الكمثرى، أو المستطيل. ستساعدك هذه المعرفة على تحديد الأشكال المناسبة لك. وفق(هن).

أهتمي بأسلوبك الشخصي

يجب أن تختاري الفستان الذي يتماشى مع تفضيلاتك ويعكس أسلوبك الشخصي في الحياة، سواء كان هذا الذوق والإسلوب أنيق أو كلاسيكي أو عصري ، أو حديث، ولكن لا تتطرفي في اختيار شكل وتصميم الفستان.

احسبي ميزانيتك

حددي الميزانية التي ترغبين في قضاءها على فستان الزفاف، لتتجنبي الإفراط في الإنفاق وتجدى الفستان المناسب لك بأفضل سعر.

جربي مجموعة متنوعة من الفساتين

عند إختيار الفستان يجب عليكي تجريب أشكال مختلفة وتصاميم مختلفة لإيجاد ما يناسبك ويبرز الفستان جمالك ويناسب جسمك.

أستفسري عن المساعدة

لا تترددي عندما تحتاجين المساعده فأذا إحتجتي للمساعدة يجب عليكي طلب مساعدة من مستشاري فساتين الزفاف، فمستشاري فساتين الزفاف يقديمون نصائح مهمة وإرشادات  يمكنك من خلالها الحصول على الفستان المثالي حسب نوع جسمك وذوقك الخاص.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية هنا.

نصائح لاختيار فستان الزفاف



إقرأ المزيد