نظرة حول منازل دانيال كريغ
صحيفة هتون الإلكترونية -

من هو دانيال كريغ؟

هو دانيال كريج  ولد عام 1968 في الملكة المتحدة البريطانية،  أمريكي الجنسية ممثل عالمي ومشهور جدًا في أمريكا،  قام بالتدريب في مسرح الشباب الوطني، وتخرجه من مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما في عام 1991، بدأ كريج مسيرته المهنية على المسرح، ولعب أدوار كثيرة جدا منها دور العميل السري جيمس بوند الشهير، في سلسلة من الأفلام تتضمن خمسة أجزاء.

وحصل على مكانة عالية جدًا بسبب هذه السلسلة الشهيرة والمحبوبة، وقام بتمثيل بعض الأعمال التي كان يلعب فيها أيضًا دور الأكشن.

وهذه الأعمال حققت له كثير من الشهرة بالإضافة إلى ما يقرب من ثورة ما يقرب من  3.8 مليار دولار أي ما يعادل (3 مليارات جنيه إسترليني)، وتبلغ ثروته الصافية حوالي 160 مليون دولار (125 مليون جنيه إسترليني).

كريغ متزوج من الممثلة راشيل وايز

يقال إن الزوجين يمتلكان منزلا فاخرا تم بناؤه من الحجر البني الجميل ويُطلق عليه اسم Strong Place في منطقة Cobble Hill في Brookyn.

ويقال أنهم قاموا بشراء هذا المنزل عام 2028 بمقابل  (5.3 مليون جنيه إسترليني).

وكانوا في الماضي يمتلكون منزلا في منطقة سوهو في نيويورك على الطراز الفيكتوري في حديقة كوينز بارك المورقة في لندن

كما يقال أن الزوجين قاما بشراء الجزء العلوي من الروائي مارتن أميس وزوجته إيزابيل فونسيكا.

على الرغم من أنه يبدو أنه احتاج إلى الكثير من العمل لترميمه، فقد تم تجديد العقار الذي تبلغ مساحته 6000 قدم مربع، والموزع على خمسة طوابق ويحتوي على ست غرف نوم وأربعة حمامات كاملة، بالكامل في عام 2011، مع كل شيء بدءًا من المصعد والحمام.

المنزل احتاج الكثير من الترميم لكي يكون بهذه الصورة فقد تبلغ مساحته 6000 قدم مربع، وقاموا بالعديد من التنظيم والإصلاحات فيه حيث أضافوا العددي من أنظمة التدفئة والمكيفات، وإنشاء سقف أخر.

وبالإضافة إلى غرف الاستقبال وغرف النوم والحمامات ذات السقف العالي، يحتوي المنزل على مطبخ مليء بأجهزة Liebherr وGaggenau وViking المتطورة، وخزائن فاخرة وأسطح رخامية، بالإضافة إلى هذا الفناء الخلفي الجميل الذي يحتوي على الكثير من الإمكانات.

كما أنهما يمتلكان منزلًا أقل شهرة في ماربلتاون، مقاطعة أولستر.

ولا يُعرف الكثير عن هذا المنزل الثالث، لكن مجلة هوليوود ريبورتر تذكر أن راشيل دفعت 2.1 مليون دولار لشراء المنزل.

ومن الممكن أن يحتل مكانًا خاصًا في قلوب الزوجين لأنه نفس مكان حفل زفافهما السري الذي أقيم في عام 2011.

وفي شمال لندن أيضًا يمتلك الزوجان منزلا، توجد به شجرة كبيرة جدًا وعملاقة طولها 65 قدمًا في حديقتهما، فهذا المنزل يقع في محمية طبيعية والبيت عليه مشاكل كثيرة لكنهما محتفظان به بشكل عير متوقع، اضطروا إلى استشارة المجلس المحلي للحصول على إذن بتقليصها بشكل كبير.

كما أن منزلة يبلغ 6 ملايين جنية لإسترليني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية



إقرأ المزيد